أخبار

بعد التخلي عن “رونالدو” يبدو أن البرازيلي “نيمار” سيكون نجم غلاف FIFA 20

بشكل صريح أعلنت EA تخليها عن عقد الشراكة مع البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في مطلع العام الجاري وحذف الصورة الخاصة بمهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي من غلاف لعبة كرة القدم FIFA 19 بسبب قضية الإغتصاب المرفوعة ضده، وتم استخدام غلاف بديل يتصدره مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم مثل البرازيلي “نيمار”، وعلى ما يبدو أن اللاعب الشاب سيكون نجم غلاف النسخة الجديدة منفردا وفقا لأحدث الصور المسربة على الشبكة.

الكشف الرسمي عن FIFA 20 يحدث يوم السبت القادم 8 يونيو في حدث EA Play رغم أننا حصلنا بالفعل على تفاصيل رسمية بخصوص أسلوب اللعب في الأيام الماضية، ووفقا لصورة الغلاف التي ظهرت عبر متجر Gamestop، يظهر نيمار وهو يرتدي قميص PSG الجديد لموسم 2020 الذي لم يتم الكشف عنه بعد بشكل رسمي ما يؤكد صحة تلك التقارير بدرجة كبيرة.


للتعرف على تحسينات أسلوب اللعب وأطوار اللعب الفردية والجماعية الجديدة سيتوجب علينا إنتظار حدث EA Play خلال أيام، بينما يتوقع إصدار FIFA 20 في نهاية سبتمبر 2019 كما يحدث منذ أكثر من 6 سنوات.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق