أخبار

FIFA 20 تتفوق على الجميع في أسبوع Black Friday ببريطانيا

أصدرت اليوم وكالة GFK نتائج تقريرها للأسبوع المنتهي في 30 نوفمبر أي الأسبوع الذي يشهد تخفيضات Black Friday وهذا يعد أولى المؤشرات لنتائج أداء الشركات في أضخم موسم بالعام.

التقرير أكد بأن EA, Activision, Microsoft و Nintendo كانوا أكبر الرابحين في هذا الأسبوع، حيث شهدت الـBlack Friday مبيعات قدرت بنحو 1.3 مليون نسخة متاجر من الألعاب، رغم هذا فإن هذا الرقم يعد أقل من أرقام مبيعات موسم تخفيضات العام الماضي بنحو 22%، إلا أننا يجب أن ننوه بأن العام الماضي شهدنا إطلاق ألعاب أكثر ضخامة من هذا العام منها Red Dead Redemption 2.

الحصة الأكبر من مبيعات الألعاب كانت من نصيب PS4، أما بالنسبة للألعاب فتمكنت EA من احتلال الصدارة عبر لعبتها FIFA 20 مع ارتفاع مبيعاتها بنحو 226%، واستفادتها من الإقبال على حزمة اللعبة مع بلايستيشن 4.

لعبة Modern Warfare لأكتيفجن حلت بالمركز الثاني مع نمو مبيعاتها بنحو 86%، لتعود EA وتسيطر على المركز الثالث مع Star Wars Jedi: Fallen Order  التي زادت مبيعاتها بنحو 32%.

أما مايكروسوفت فاستطاعت أن تسيطر على المركزين الرابع والخامس مع ألعاب Sea of Thieves و Minecraft وهما اللعبتين اللتان تم ضمهما لحزمة Xbox One S، لتبقى بقية المراكز الخمس من نصيب نينتندو كما نشاهد أدناه:

Last Week This Week Title
4 1 FIFA 20
1 2 Call of Duty: Modern Warfare
2 3 Star Wars Jedi: Fallen Order
23 4 Sea of Thieves
24 5 Minecraft: Xbox Edition
3 6 Pokémon Sword
7 7 Mario Kart 8: Deluxe
5 8 Pokémon Shield
6 9 Luigi’s Mansion 3
8 10 Minecraft: Nintendo Switch Edition
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق