أخبار

تقرير: FIFA 19 الأفضل مبيعاً بأوروبا والشرق الأوسط الأسبوع الماضي

FIFA 19تشهد الفترة الحالية نشاط كبير بمجال مبيعات الأالعاب لاسيما وأنها موسم عطلات وأعياد لذا من المهم أن نطلع على تقارير المبيعات التي ترصد تلك الفترة وأداء الألعاب فيها.

اليوم صدر تقرير خاص بمبيعات الأسبوع الذي انتهى في 23 ديسمبر بأوروبا والشرق الأوسط حيث علمنا بأن لعبة كرة القدم FIFA 19 كانت هي الأفضل مبيعاً وتغلبت على جميع المنافسين مثل Red Dead Redemption 2 التي جاءت بالمركز الثاني وSuper Smash Bros Ultimate التي حلت ثالثاً.

وما كان مفاجئاً بعض الشيء في التقرير هو الفقرة الخاصة بأكثر الألعاب تحميلاً عبر المتاجر الرقمية للحاسب حيث استطاعت اللعبة الأسطورية GTA V التغلب على جميع الألعاب الأخرى حتى الحديثة منها وتربعت على القائمة بالمركز الأول، وقيل بأن التخفيضات التي أعلن عنها ستيم مؤخراً والتي ساهمت بإتاحة اللعبة بسعر 15 دولار فقط كان لها أثر كبير بدفع مبيعاتها قدماً حيث ارتفعت مبيعات اللعبة بتلك الفترة بنسخة الحاسب بنسبة 475%.

Last Week This Week Title
1 1 FIFA 19
3 2 Red Dead Redemption 2
2 3 Super Smash Bros. Ultimate
4 4 Call of Duty: Black Ops 4
5 5 Super Mario Party
8 6 Assassin’s Creed Odyssey
6 7 Battlefield V
9 8 Mario Kart 8: Deluxe
7 9 Spider-Man
11 10 Grand Theft Auto V

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق