أخبار

رسميًا: FIFA 19 ستحتوي على طور نجاة.. وستتمكن من اللعب بدون حكم!

FIFA 19

تحديث:

أكَّدَت EA رسميًا ما جاء في هذا التقرير سابقًا بشأن طور النجاة مؤخرًا، بل وزادت بأنها ستوفر خيارًا في المباريات الوديَّة “Friendly Matches” يسمح لك بإيقاف الحكم ولعب المباراة بدونه!

المحتوى الأصلي للموضوع:

في زمن PUBG و Fortnite، ليس غريبًا سماعُ انتشار أطوار البقاء (Survival) في مختلف ألعاب التصويب والأكشن. ولكن، يبدو أن EA Sports تعتزم استغلال النمو الهائل الحاصل في هذا النوع من الأطوار في FIFA 19.

أفادت مجلة ألمانيَّة مؤخرًا أن FIFA 19 ستحتوي على طورِ بقاء (Survival Mode). وعلى الرغم من شُح التفاصيل في الوقت الراهن، إلّا أن جميع التوقعات تُشير إلى أن هذا الطور سيسير بنفس آلية طور Last Man Standing الذي تواجد سابقًا في لعبة FIFA Street.

صورة من المجلَّة:

وإن لم يكُن ذاكَ الطور مألوفًا لديك، فببساطة، مع كل هدفٍ تُحرزهُ في مرمى الفريق الآخر، يتم خفض عدد لاعبي فريقك، ومن ثمَّ، يصبح الفريق الفائز هو الذي لم يتبقَ لديه أي لاعبين على أرض الملعب. ويمكنك أن تشاهد ذلك في الفيديو أدناه لتوضيحٍ أكبر.

لكن وقبل ذلك، يُشار إلى أن فيفا 19 ستصدر في التاسع والعشرين من سبتمبر القادم، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360.

فيديو لطور Last Man Standing:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق