الرئيسية / أخبار / أنباء عن حصول EA على حقوق دوري أبطال أوروبا وستتواجد في FIFA 19

أنباء عن حصول EA على حقوق دوري أبطال أوروبا وستتواجد في FIFA 19

FIFA 19

قبل مدة أعلنت كونامي عن انتهاء عقدها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي استمر 10 سنوات وبالتالي خسرت حقوق ترخيص دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي (Europa League و Champions League).

تلك كانت نقطة تميز سلسلة ألعاب  Pro Evolution Soccer على مدار السنوات الماضية وتجعل عشاق تلك البطولات يقتنونها على حساب منافستها FIFA، لكن يبدو بأن خسارة كونامي تلك شجعت EA على استغلال الوضع والمسارعة لكسب حقوق تراخيص بطولات Europa League و Champions League.

هذه الأنباء سمعناها اليوم عن طريق أحد المعلقين الرياضين وهو معلق هولندي يدعى Evert ten Napel كشف اليوم بإحدى اللقاءات بأنه شارك بالتعليق بلعبة FIFA 19 وبأنه متحمس للغاية لإضافة بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في هذه اللعبة.

المعلق ذكر أيضاً بأن لعبة  FIFA 19 قادمة في شهر أكتوبر المقبل وبأنها دخلت حالياً مرحلة الاختبارات وستشهد اللعبة تحسينات عدة مقارنة بالأجزاء السابقة.

بحال صح كلام المعلق ستمنح لعبة FIFA 19 اللاعبين فرصة خوض منافسات البطولات الأوروبية لأول مرة منذ سنوات طويلة بتاريخها، وهذه اللعبة من المتوقع الكشف عنها في E3 خلال حدث EA Play الشهر المقبل.

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox One X

شائعات تشير لعمل مايكروسوفت على 4 منصات Xbox حاليا

على ما يبدو أن مايكروسوفت تعمل بكامل طاقتها في الوقت الراهن لضمان تقديم منصة ألعاب ...