أخبار

منتج FIFA 18: مقارنة نسخة سويتش مع نسخة الجيل الحالي أمر محبط

 FIFA 18لعبة FIFA 18 قادمة بعد عدة أيام بشكل رسمي لأجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC وكذلك سويتش, وكونها لعبة ستصدر لأجهزة مختلفة كان من الطبيعي أن نرى مقارنات بين نسخ اللعبة.

أبرز تلك المقارنات تخص نسخة سويتش مع نسخة الجيل الحالي ويبدو أن هذا الأمر لم يرق لمطور اللعبة، حيث كشف اليوم منتج اللعبة Andrei Lazarescu بأنه يشعر بالإحباط عندما يرى مقارنات بين نسخة سويتش و نسخة الجيل الحالي.

هذا أمر محبط، فأنا لا أضع هذه النسخة مقابل نسخ اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والعكس صحيح، بالنسبة لي هم لعبتي كرة قدم مختلفتين ومايميز نسخة سويتش هو أنها تمنحك القدرة على لعب اللعبة أينما كنت.

كما تابع بالقول بانهم تمكنوا من تحقيق 99% من أهدافهم في هذه النسخة ودعا الناس لتجربتها من أجل التعرف على مزاياها وعدم الحكم عليها من فيديوهات المقارنة، وفي الختام أكد المنتج بأنه استمع إلى آراء العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة فيفا 18 وجميع هؤلاء أكدوا له بأنهم استمتعوا بالمزايا الجديدة بهذه اللعبة ووصفوا تجربة اللعب بأنها الأفضل على الإطلاق بين أجزاء السلسلة جميعها، نحن بدورنا قمنا بتقييم اللعبة ويمكنكم الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق