أخبار

FIFA 17 ستعمل بنفس محرك باتلفيلد، وستشهد تغيرًا كبيرًا

FIFA 17

أعلنت شركة EA عن بعض التفاصيل الخاصَّة بلعبة FIFA 17، قبل أيام.

وتؤكد الشركة الأمريكية أن اللعبة ستشهدُ تغيرًا كبيرًا وذلك بفضل الاعتماد على محرك Frostbite الذي طوِرت عليه بعض الألعاب والسلاسل الضخمة مثل Battlefield و Mirror’s Edge و Dragon Age، وذلك بدلًا من محرك Ignite الذي بُنيت عليه أجزاء FIFA السابقة.

وعلى الرغم من ذلك، لم تعلن EA أيَّة تفاصيل محددة بخصوص تلك التغييرات، لكنها اكتفت بقول أن محرك Frostbite سيُقدم تجربة أصيلة مفعمة بالحياة ستأخذ اللاعبين لعوالم كرة قدم جديدة فضلًا عن تقديمها لشخصيات مليئة بالعمق والعاطفة والتفاعل.

وستستفيد FIFA 17 من مساهمات العديد من لاعبي كرة القدم الحقيقين وهم جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد، و أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، وماركو رويس لاعب بورسيا دورتموند، الذين أكدوا أن اللعبة باتت مبتكرة خصوصًا في الحركة بأرض الملعب، لكن مرة أخرى، لا تفاصيل واضحة.

لكن ومع ذلك يتوقع العديد من اللاعبين كشف التفاصيل بشكلٍ كاملٍ في حدث EA Play الذي من المقرر أن يُعقد في الثاني عشر من يونيو الجاري.

يُشار إلى أن FIFA 17 ستتوفر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس 360 في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المُقبل، مع العلم أن نسخة Super Deluxe ستتوفر عند الإطلاق، ومن يطلبها مسبقًا سيحصل على مكافآت عديدة في طور Ultimate Team.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق