أخبار

فيفا 17 قد تحتوي على طور للقصة!

FIFA 17

مما لا شك فيه أن لعبة فيفا حجزت لنفسها مكانًا خاصًّا في أذهان اللاعبين كواحدةٍ من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق، ولاتزال السلسلة تقدم الكثير حتى مع مرور السنين، فإلى أين ستخذنا هذه المرة؟

يبدو أن مطوري اللعبة في EA يخبئون بعض المفاجآت لعشاق السلسلة وللعالم أجمع، وذلك تجلّى عقب إدراج الشركة الأمريكية العملاقة لوظيفة جديدة داخل استوديوهاتها، بطلبها لشخصٍ يكون لديه خبرة في سينمائيات اللعب، وهكذا وصفته الشركة:

مصمم سينمائي، لديه خلفية جيدة في الأفلام والرسوم المتحركة، ولديه رؤية عالية المستوى في سرد وتأليف القصص، شخص يعرف كيف يُشعِر المشاهد بالتوتر، بالانتصار، بالألم.. إلى آخره، فضلًا عن إمكانية التأثير على شكل الشخصيات لتبدو واقعية وقابلة للتصديق، والتقاطها كرسوم متحركة.

فبرأيك، إلى ما يشير ذلك، هل EA بحاجة لمصمم سينمائي بهذه المواصفات لعرض ردود أفعال اللاعبين فقط؟ أم قد تحتوي فيفا 17 على طور للقصة، والأخيرة أقرب، لأنه -بالعودة للاقتباس أعلاه- نرى EA تذكر لفظ “سرد وتأليف القصص”، فما تأويل ذلك؟ شاركنا في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق