أخبار

مصمم شخصيات Final Fantasy XV: كان هنالك سوء تنظيم لدى مطور اللعبة

Final Fantasy XV

لعبة  Final Fantasy XV عانت الكثير من المشاكل خلال عملية تطويرها الطويلة حيث بدأت هذه اللعبة كمشروع خاص ببلايستيشن 3 يحمل اسم Final Fantasy Versus XIII بإشراف المخرج Tetsuya Nomura، ولكن بعام 2012 تم تسليم المشروع للمخرج Hajime Tabata حيث تغير اسم اللعبة وأصبحت لأجهزة الجيل الحالي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

مصمم شخصيات المشروع الأصلي Roberto Ferrari الذي غادر فريق التطوير تحدث اليوم عبر صفحته على فيسبوك عن تلك الفترة وانتقد مطوري اللعبة واصفاً إياهم بانهم غير منتظمين:

إنهم مشوشون وغير منتظمين بشكل كبير، حيث كان على فريقنا المكون من 200 موظف العمل على Final Fantasy XV بينما لم تكن القصة قد تم الانتهاء منها بعد، وفي عام 2013 كانت القصة باللعبة تتغير كل 3 أشهر، كما كان من المفترض أن تصدر هذه اللعبة في ديسمبر 2014.

في مجال الأنيميشين وهو المجال الذي أعمل فيه، فإن قصة أي عمل تكون جاهزة قبل أن يتم توظيف الناس لتجنب وقوع مثل هذه الفوضى.

كما تحدث Ferrari عن بعض التغييرات التي طرأت على الشخصيات باللعبة وتم تغيرها عن النموذج الأول الذي صممه هو لها مثل شخصية Gentiana فقال:

إن شخصية Gentiana التي صممتها أنا كان لها لباس آخر، فكانت ترتدي مايشبه الزي الرسمي مع درع أبيض على يدها اليسرى وتحمل سيف ثقيل من نفس لون الدرع، إن Gentiana هي مرسال Stella ولذلك هي تشكل عقدة التواصل مابين ثقافات Nifhleim و Tenebrae.

من الجدير بالذكر أن  Final Fantasy XV متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق