أخبار

مطور Gears of War 4: ميزة HDR رائعة وستغير تجربة اللعب

Gears4_Marcus_JD_4K-1140x623 (1)

بعد إعلان مايكروسوفت اليوم عن أن استوديو The Coalition أنهى عملية تطوير لعبة Gears of War 4 وبأنها أصبحت جاهزة للإطلاق في الشهر المقبل، هاهو رئيس مطوري اللعبة  Rod Fergusson يبدأ مرحلة الترويج لها متحدثاً عن تأثير ميزة HDR على اللعبة.

حيث ذكر Fergusson بان لعبة Gears of War 4 ستدعم ميزة  HDR عند تشغيلها على اكسبوكس ون اس في حين أنها لن تدعمها على PC وهذه الميزة ستمنح اللاعب تجربة مختلفة أثناء اللعب وأضاف:

إنه لأمر رائع بأن تدعم  Gears of War 4 ميزة  HDR حيث تظهر المناطق الفاتحة بشكل أكثر سطوعاً والأماكن المظلمة بشكل أكثر سواداً وتعطي ذلك التباين الواضح في الالوان، فعندما تنظر إلى درع  JD بطل اللعبة مع وبدون ميزة HDR ستلاحظ اختلاف كبير بين درجة ومستوى انعكاس الأشياء عليه فمع ميزة HDR تبدو أكثر واقعية إنها فعلاً رائعة.

بالنسبة لي لقد كان من الممتع أن نستعرض للناس عبر طور اللعب على نفس الشاشة الفرق بين وجود ميزة HDR و عدم وجودها والناس حين رأوا ذلك قالوا لنا ” إن هذه الميزة رائعة علينا شراء شاشات تدعم HDR حالاً فهي تغير تجربة اللعب.

كما مدح Fergusson جهاز اكسبوكس ون اس ومواصفاته التي سمحت لهم دعم هذه الميزة من دون أن يقللوا من سرعة الإطارات في اللعبة، وأخيراً نذكر بأن لعبة Gears of War 4 قادمة لمالكي اكسبوكس ون وPC في الحادي عشر من أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق