أخبار

بالفيديو: نادٍ فرنسي يُعلن عن تعاقده مع لاعبٍ جديد عبر Fortnite

FC Nantes Fortnite

إن كنتَ تعتقد أن احتفالات اللاعبين برقصات Fortnite في كرة القدم هو أقصى حدٍّ لما قد يجمع الساحرة المستديرة مع لعبة Battle Royale الشهيرة.. فعلى الأرجح أنت مُخطئ.

قبل يومين من الآن، نشر الحساب الرسمي لنادي نانت الفرنسي (FC Nantes) مقطعًا لأسلوب لعب Fortnite والذي يكشف من خلالهِ عن تعاقدهِ مع Lucas Evangelista – الذي انضم حديثًا للنادي الفرنسي قادمًا من Udinese الإيطالي في عقدٍ يمتدُ لخمس سنوات.

الإعلان:

وكما رأيت أعلاه، يبدأ المقطع بمشهد انضمام اللاعبين للجلسة قبل المباراة، ونرى لاعبًا يُدعى Coach Miguel (مدرب نانت يدعى Miguel Cardoso) ولاعبًا آخر يُدعى Diego Carlos (مدافع الفريق) ولاعبٌ ثالثٌ يُدعى Val Rongier (وهو لاعب خط الوسط Valentin Rongier).

ومن ثمَّ، يخرج المدرب من حافلة المعركة وينزل إلى الاستاد القريب من Tilted Towers في خريطة اللعبة، ويذهب للبحث في غنائم الأرض عن سلاحٍ ومعدَّات لفترةٍ قصيرة، ثم يتبع Diego Carlos و Val Rongier من خلال الباب، حيث ينتهي المقطع برؤية اللاعب الجديد Evangelista -والذي يرتدي زيّ النادي الفرنسي- ينظر للكاميرا ليُلقي التحيَّة.

وبالطبع لاقت التغريدة رواجًا وتفاعلًا كبيرًا، لدرجة حصولها على 7000 إعجاب حتى لحظة كتابة هذه السطور.

لا تنسَ إخبارنا برأيك في تلك الطريقة الفريدة عبر التعليق أدناه!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق