أخبار

هل سنشهد إصدار لعبة Fatal Frame على جهاز سويتش؟ منتجها يجيب

يعتبر عنوان Fatal Frame من أكثر عناوين الألعاب المرعبة التي قدمتها الصناعة لنا هذه السلسلة بدأت حياتها على بلايستيشن 2 لكن بعد ذلك امتلكت نينتندو حقوق نشرها وأصدرت آخر جزء لها على Wii U لكنه لم يحقق النجاح المطلوب. مؤخراً تم الكشف عن فيلم سينمائي مقتبس من اللعبة بإشراف المخرج Christophe Gans

لكن ماذا عن إمكانية تقديم هذا العنوان لجهاز سويتش وإن كان بنسخة محسنة؟ هذا السؤال طرح على منتج السلسلة Keisuke Kikuchi حيث أجاب بالقول بأنه يتمنى لو تم تقديم نسخ محسنة من الجزأين الثاني والرابع على سويتش ولكنه عليه أن يعترف بأن هناك فجوة بين مشاعره الشخصية وطموحاته وبين إمكانية تحقيق ذلك المشروع على أرض الواقع.

من ثم تحدث المنتج عن المعوقات حيث تمتلك نينتندو حقوق نشر الجزأين الثاني والرابع لذا فهم لا يملكون حق اتخاذ مثل هذا القرار والأمر بيد نينتندو، أيضاً ذكر بأنه منشغل حالياً مع مشاريع Gust وكذلك تأمين خط إنتاج ومطورين سيكون أمراً صعبًا عليه في المستقبل القريب.

المنتج رغم هذا ترك الباب مفتوحاً قليلاً حيث ذكر بأنه على المدى البعيد هو لن يتخلى عن الفكرة أبدًا، إلا أنه في الوقت الحالي فإن هذا الأمر لا يبدو واقعيًا.

هذا ونذكر بأن المنتج يعمل حالياً مع شركة Gust على لعبة الأر بي جي Fairy Tail وكان مطورها قد امتدح عتاد PS5 فقال بأنه سيتيح تقديم مشاهد سينمائية أفضل وعوالم واقعية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق