أخبار

مطور Fast & Furious Crossroads غير واثق الآن من طرح اللعبة بموعدها أم لا

في حدث لعبة العام 2019 كشف فريق Codemasters عن لعبته الجديدة Fast & Furious Crossroads المستوحاة من سلسلة أفلام فاست أند فوريوس الشهيرة، وكان من المفترض أن تطلق اللعبة في 27 مايو 2020.

لكن يبدو بأن هنالك تغييرات ستطرأ على هذه الخطط حيث ذكر اليوم المطور بأنه غير واثق من إمكانية طرح اللعبة بذلك الموعد المعلن عنه، فالمطور كان يفضل أن يطرح اللعبة بالتزامن مع عرض فيلم  Fast 9 إلا أن هذا الفيلم تم تأجيله حتى أبريل 2021  أي عام كامل.

وبالرغم من أن أحداث اللعبة لا علاقة لها بأحداث الفيلم إلا أن المطور يرغب بالاستفادة من زخم الفيلم السينمائي لجذب اللاعبين لشراء لعبته، وبتعليق الناشر بانداي نامكو ذكرت بأن  Slightly Mad Studios و Codemasters سيستكملان الجهود بالعمل على هذا المشروع وإنهائه كما هو مخطط له، وهذا جعل مسألة تحديد موعد الإطلاق أمر غير واضح.

لا ندري إن كان المطور سيعلن تأجيل اللعبة أم أن الشركة الناشرة تريد الالتزام بالموعد المحدد، بالنسبة لي أفضل أن يتم منح المطور وقت إضافي عله يقدم اللعبة بمستوى رسوم أفضل وأقوى لاسيما وأن البعض انتقد رسومها وبأنها لا تليق أصلاً برسوم الجيل الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق