أخبار

قولوا وداعًا Origin وأهلًا لمشغل الألعاب الجديد “EA Desktop”

أكَّدت شركة EA تخليها عن استخدام العلامة التجارية Origin وتغيير اسم مشغل ألعاب PC إلى EA Desktop.

وأتى تأكيد النبأ من خلال نائب رئيس EA للنمو الاستراتيجي، السيد Mike Blank والذي أكَّد أن تغيير الاسم ما كان إلا جزءًا من جهود الناشر الأمريكي لتمكين اللاعبين من تحديد المنصة التي يلعبون عليها ألعاب الشركة على نحوٍ أفضل.

وألمح المسؤول إلى أن التغيير ليس سطحيًا أو شكليًّا فحسب، بل يُدلل حقًا على «الروح» وهو أمرٌ يتسم بالأهمية البالغة للشركة، و«مهمةٌ للاعبين» أيضًا على حد وصفهم.

وأعلن Mike أن مشغل ألعاب EA Desktop سيقدم تجربة «أكثر انسيابية وسلاسة» من نظيره القديم “Origin”، فيما سيمنح اللاعبين تجربة مُحدَّثة سواءً على واجهة المستخدم أو طريقة عرض الألعاب الموجودة في المكتبة وتحميل التحديثات والإصلاحات وما إلى ذلك.

يُشار إلى أن EA قامت بتغييرات جوهرية في الآونة الأخيرة على خدماتها، حيث أعادت تسمية خدمة الاشتراك لديها باسم EA Play وأطلقتها على Steam، كما دمجت باقتها الأساسية من تلك الخدمة في خدمة Xbox Game Pass Ultimate وسيتم تفعيل هذا الدمج في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، على PC و Xbox.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق