أخبار

جوزيف فارس: سأدفع لك 1000 دولار إذا مَللت من It Takes Two

يستعد المخرج حوزيف فارس لطرح لعبته التعاونية الجديدة It Takes Two  في مارس 2021 والتي ستحتاج نحو 15 ساعة لإنهائها.

ويبدو بأن المخرج لبناني الأصل واثق من لعبته وبأنها ستمنحكم المتعة فهو ذكر بمقابلة أجراها مع  Game Informer بأنه تعلم الكثير من لعبته السابقة A Way Out واستقى دروساً بكيفية طرح أفكار خارج الصندوق تكون كفيلة بإمتاع اللاعبين وعدم جعلهم يشعرون بالملل.

هناك شيء آخر يمكن أن أضمنه لك مع It Takes Two فهي تجربة لن تشعر معها بالملل أبداً من المستحيل أن تشعر بالإرهاق أو التعب مع هذه اللعبة وحاسبوني على كلامي هذا. يمكنك أن تضع الآتي في عنوان الخبر “يمكنني أن أمنح ألف دولار لأي شخص يقول لقد تعبت أو سئمت من هذه اللعبة لأنها لم تعد تفاجئني. ألف دولار أنا أضمن ذلك. لأي شخص يسأم من اللعبة لكن عليهم أن يكونوا صادقين بقولهم ذاك.

وفي نفس المقابلة أعرب جوزيف فارس عن حزنه من سماعه بأن 51% فقط من لاعبي A Way Out أنهوا القصة للآخر رغم أن البعض يقول له بأن هذه نسبة جيدة ولكنه غير راضي عنها لأن 49% من اللاعبين لم ينهوا اللعبة وهو شيء لا يشعره بالسعادة إطلاقاً.

هذا وكان جوزيف فارس قد أثار بتصريحه السابق جدل كبير عندما شارك رأيه في PlayStation و Xbox بلا خجل وكذلك عندما قال بأنه منزعج من تسمية Xbox Series هو الآخر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق