أخبار

تقرير تقني: أداء إضافة Fallout 4: Far Harbor سيء على بلايستيشن 4

fallout 4 far harbor

صدرت إضافة Far Harbor للعبة Fallout 4 مؤخرًا مع بعض الادعاءات من قِبل لاعبي بلايستيشن 4 بوجود مشاكلٍ لم تكن حاضرةً في اللعبة الرئيسية، لكنها كانت كذلك قبل أن تتولى Digital Foundry الدفة، وتؤكد -ما قاله اللاعبين- امتلاء الإضافة بمشكلاتٍ كبيرة في تقريرها التقني الصادر اليوم.

وتسهيلًا على قرائنا، دوّنَّا أبرز النقاط المهمة في هذا التقرير، ونقدمها لكم بشكل مُبسطٍ وسريعٍ أدناه:

  • أداء إضافة Far Harbor على إكسبوكس ون كان جيدًا جدًا، بينما ساءت الأمور ووصلت لذروتها على بلايستيشن 4، وهذا لا يعني أن الأمور كانت بخير جهاز مايكروسوفت، لكنها كانت أسوأ على جهاز سوني.
  • سببُ النقطة الأولى واضح، فلعبة Fallout 4 تستهدف معدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة على الأجهزة المنزلية، لكن إضافة Far Harbor بما في ذلك الضباب الحجمي الموجود على الجزيرة، تسبب في تهاوي المعدل إلى 20 إطارًا، وفي أسوأ حالاته وصل إلى 15 إطارًا في الثانية الواحدة على بلايستيشن 4.
  • لعبة Fallout 4 لها ماضٍ سيء مع مشاكل معدل الإطارات كما عينّا مسبقًا في Corvega Factory حين وصل المعدل إلى 20 إطارًا فقط، وعلى الرغم من أن Far Harbor أكبر إضافات اللعبة حتى الآن، إلا أنها أيضًا شهدت التهاوي الأعظم في معدل الإطارات بمعدل 15 إطارًا.
  • جدير بالذكر أن بيثيسدا أكدت عزمها إصلاح كآفة المشاكل في التحديث المقبل للإضافة واللعبة، على جميع الأنظمة.

يُشار إلى أن Fallout 4 متوفرة حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق