أخبار

ناشر Far Cry Primal يدعوك لتعيش تجربة حياة الكهوف من جديد

maxresdefault

مع اقتراب إصدار لعبة  Far Cry Primal تكثف شركة يوبي سوفت من حملتها الترويجية الخاصة باللعبة، ولأن هذه اللعبة تجري أحداثها في العصر الحجري فإن الشركة تريد أن يعيش اللاعبين كافة تفاصيل ذلك العصر ليس في اللعبة فقط بل حتى على أرض الواقع وبالقرن الواحد والعشرين، كيف ذلك؟….. إليكم الجواب.

يوبي سوفت وفي إطار حملتها الترويجية للعبة Far Cry Primal أعلنت اليوم عن مسابقة تمنح فيها شخص واحد برفقة أحد أصدقائه فرصة تجربة الحياة داخل أحد الكهوف في فرنسا وقضاء ليلة فيه بحيث تحاكي تماماً نمط العيش بالعصر الحجري لناحية نوعية الأكل وأسلوب التدفئة وغير ذلك، كما سيتم تلقين الفائز دروساً في كيفية التأقلم مع حياة الكهوف والنجاة من قبل أحد المختصين.

أما عن كيفية الاشتراك بتلك المسابقة فعلى الراغبين بذلك إرسال تغريدة إلى حساب @FarCryPrimal عبر تويتر مرفقة بهاشتاق #cavebnb مع أسباب موجبة لرغبة اللاعبين بعيش تلك التجربة ومن ثم ستقوم لجنة تحكيم خاصة باختيار الشخص المناسب لعيش تلك التجربة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق