أخبار

مخرج Far Cry Primal: اضطررنا لإعادة بناء غاباتها لتلائم الماموث

Far Cry: Primal

أيام قليلة ويكون عشاق سلسلة فار كراي على موعد مع أحدث أجزاء السلسلة والذي سيعيد اللاعبين إلى العصر الحجري هذه المرة، وكما يعلم الجميع فإن هذا الجزء سيختلف تماما عن الاجزاء السابقة من السلسة سواء لناحية الاسلحة المستخدمة حيث تم استبدال البنادق بالرماح وأيضا لناحية البيئة المحيطة وانتشار الحيوانات المنقرضة.

ومن ضمن تلك الحيوانات سنشهد في اللعبة حيوان الماموث الضخم والذي كلف إدراجه في هذه اللعبة من فريق التطوير أن يعيدوا بناء الغابات في اللعبة حتى تتلائم مع حجمه الضخم، هذا ما كشفه المخرج الإبداعي Jean-Christophe Guyot من خلال مقابلته الصحفية الأخيرة.

حيث تناول فيها بعض جوانب عملية التطوير المتعلقة بتصميم هذه الحيوانات وذكائها الاصطناعي وكيفية قيامهم بإعادة توزيع الأشجار والنباتات الموجودة في الغابة من حوله حتى تتناسب مع حجمه الضخم، ولكي يتم تطوير الذكاء الاصطناعي الخاص به بالشكل الذي يمكنه من التفاعل بكل حرية مع النباتات من حوله ومع اللاعبين وبشكل طبيعي.

مع وجود حيوانات مثل الماموث الضخم (فيل عملاق منقرض منذ قرون) والتي يبلغ حجمها ضعفي حجم الفيل في وقتنا الحالي، أجبرنا هذا على إدخال تعديلات على نظام الملاحة (التوجيه والحركة) الذي يتم التحكم به بواسطة الذكاء الاصطناعي لهذا الماموث، إلى جانب تعديل بناء وأماكن تواجد النباتات والأشجار من أجل إفساح مجال أكبر أمام حركة هذه الحيوانات الضخمة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Far Cry Primal ستصدر في 23 فبراير على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق