أخبار

قصة Far Cry Primal لن تكون خطية واختيارات اللاعب ستغير مسارها

Far Cry Primal

سيكون عشاق سلسلة Far Cry  بالأسبوع المقبل مع أحدث أجزاء السلسلة Far Cry Primal والتي ستمنحهم تجربة جديدة سواء على صعيد نقلهم إلى عصر جديد لم نعهده في السلسلة من قبل أو الأسلحة والأدوات، ولكنها أيضاً ستشهد نقلة نوعية لناحية طريقة سرد القصة فبالرغم من براعة مطوري  Far Cry بتقديم عوالم لعب مفتوحة في أجزاء  Far Cry السابقة إلا أن طريقة تقديم قصتها لم تكن محبوكة بشكل جيد.

حيث صرحت اليوم Paola Joyaux أحد منتجي يوبيسوفت بأن لعبة  Far Cry Primal لن تقدم قصة خطية بل أنها سوف تشهد تحسناً في طريقة سرد القصة فقالت:

إن القرية ستكون هي العمود الفقري التي تستند إليها في تقدمك باللعبة وتتطور أحداث القصة، ومن خلال استكشافك للعالم من حولك ستجد بعض الأشخاص المتخصصين في مجالات معينة حيث بإمكانك إحضارهم للقرية لتعليمك بعض المقدرات الجديدة والتي تفيدك في رد المخاطر عنك وعن قريتك.

وعندما يحل هؤلاء ضيوفاً على القرية فإنهم سيبنون أكواخ خاصة بهم وربما يحتاجون إلى مصادر تلزمهم في عملهم سيكون عليك مساعدتهم في إحضارها من أماكن بعيدة، واحياناً يكون عليك مساعدتهم في تطوير تقنيات جديدة أيضاً، هذا الأمر لن يساعد فقط في تطوير قريتك بل أيضاً سينعكس على اكتسابك لمعارف جديدة تساعدك على تطوير شخصيتك باللعبة.

كما أضافت Paola Joyaux أن قرارات اللاعب المتمثل في اختيار أي المتخصصين سينقذ ويحضره للقرية واختيار كيفية الاستفادة منهم في تطوير شخصيته وقريته ستنعكس على المنحى الذي ستتخذه قصة لعبة Far Cry Primal، مما يعني أن سرد القصة فيها سينشئ من طريقة اللعب وسيكون مرآة لما يقرره اللاعب أثناء لعبه.

من الجدير بالذكر أن Far Cry Primal ستصدرفي 23 فبراير على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون وفي 1 مارس على PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق