مع اقتراب موعد إطلاق Far Cry Primal شيئًا فشيئًا، تزداد حصيلتنا المعرفية عنها، وفي وقتٍ سابق، قُمنا بمقابلة حصرية مع مصمم الأسلحة باللعبة، واستعرضنا طريقة صُنعها كما ترى في الفيديو أدناه.
أمّا اليوم، فمخرج اللعبة “توماس سيمون” تحدثَ بشكلأ أكبر عن المغامرات التي يتوجبُ على اللاعبين توقعها في فترة ما قبل التاريخ، فضلًا عن ترسانة الأسلحة الخاصّة بتلك الحُقبة، وهكذا صَرّح:
أضفنا بعض اللمسات على الأقواس وابتكرنا عليها، مما أدى لتغييرها بشكل كبير، فلدينا قوس الصياد الكلاسيكي، ولدينا قوس أبطأ منه لكن أشد قوة على المدى البعيد وهو قوس القناص، وقوس صغير لإطلاق الأسهم بسرعة، وعلى الرغم من أن القوس يُعتبر أحد أهم الأسلحة، لكن لدينا أيضًا أسلحة شِجار مهمة، بإمكانك استخدامها بكلتا اليدين أو بيدٍ واحد، فضلًا عن الرُمح الذي يمكن أن يقضي على عدوك بضربة واحدة.
وأضاف:
جميع الأسلحة بإمكانك اضرام النار فيها، وبالتالي بإمكانك استخدام النيران كجزء من أسلحتك لزيادة الضرر ليكون أشد فتكًا على أعدائك، أو لحماية نفسك.
ومع كل هذه الأسلحة لدينا ترسانة ضخمة ورائعة، فضلًا عن القنابل السامّة، والقنابة النارية الحارقة، وعمل الفخاخ على الأرض، وبإمكان اللاعب استخدام الحبال كذلك، مع ترويض مجموعة من الحيوانات المفترسة، والتي تتكون من سبعة عشر حيوانًا مختلفًا، وكُلٌ منها لديها قدراتٍ مختلفة، وهي أيضًا جيدة ومفيدة للتسلل.
يُشار إلى أن Far Cry Primal ستصدر في الثالث والعشرين من فبراير الجاري، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، على أن تصدر في الأول من مارس على أجهزة PC.