أخبار

لا وجود لطور Arcade في Far Cry New Dawn


تعد Far Cry New Dawn امتدادا لعالم الجزء الخامس الذي حقق نجاح جيد في العام الماضي وتمكن من التواجد ضمن الألعاب العشرة الأكثر مبيعا طوال العالم، ولكن على مايبدو أن فريق التطوير يحاول تقديم تجربة مختلفة قدر المستطاع، من خلال التخلي عن مجموعة من مميزات الجزء السابق مثل طور الأركيد على سبيل المثال.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن طور اللعب الجماعي أو كما يعرف باسم Arcade Mode والذي يسمح للاعبين بتصميم مستويات ومنافسات مختلفة ومشاركتها مع اللاعبين الآخرين، لن يتواجد في لعبة Far Cry New Dawn، وبحسب تصريحات شركة يوبيسوفت بخصوص تلك الجزئية، تم التخلي عن تلك الإضافة نظرا لان اللعبة تركز بشكل كامل على القصة وطور اللعب الفردي مع عدم وجود أي منافسات جماعية أو تعاونية.
 
على الرغم من شعبية Arcade Mode في الجزء السابق وتحقيقه نجاح مدوي بين اللاعبين، إلا أن قرار الناشر الفرنسي بالتركيز على طور اللعب الفردي بصورة أكبر هو قرار يرغب جميع محبي الألعاب القصصية بسماعه من المطورين طوال الوقت لتقديم تجارب ترقى لتطلعات اللاعبين وأحداث مميزة لا تنسى.
 
Far Cry New Dawn تصدر في 15 فبراير 2019 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC وقد تم الإعلان مؤخرا عن إنتهاء عملية التطوير بشكل كامل.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق