أخبار

انتهاء عملية تطوير لعبة Far Cry New Dawn وباتت جاهزة للإطلاق

Far Cry New Dawn

فجر جديد سيشرق على سلسلة فار كراي الشهر المقبل مع لعبة Far Cry New Dawn التي ستأخذنا مجدداً لمقاطعة هوب لنعيش الأحداث ما بعد قصة الجزء الخامس والكارثة التي حلت بنهايته.

وإذا كان البعض منكم يتخوف من احتمال أن يتم تأجيل هذه اللعبة هرباً من زحمة إصدارات فبراير فليس عليكم ذلك لأن Raphaël Parent المخرج الفني للعبة أعلن رسميا اليوم عن انتهاء عملية تطويرها وهي باتت جاهزة للطرح بموعدها المقرر مسبقاً.

من ناحية أخرى ذكرت يوبيسوفت أيضاً بأن عالم اللعبة ليس هو الوحيد الذي سيطرأ عليه تغيير بل أيضاً سنشهد بعض الاختلافات لناحية أسلوب اللعب، فاللعبة الجديدة ستحمل معها بعض عناصر الأر بي جي الخفيفة مثل وجود مستويات للأعداء وحتى الأسلحة فكلما ارتفع مستوى الأسلحة كلما كان القضاء على الأعداء أسرع.

ومن الاختلافات كذلك هو جود نظام لبناء القواعد وضم الناس لها والتي ستمنحك مزيد من الأسلحة والمعدات كلما طورتها بشكل أفضل.

كما سيكون بالإمكان صناعة الأسلحة، وهي ستقدم نظام جديد يدعى escalation فعند الهجوم على مقرات العدو والسيطرة عليها يكون أمام اللعب اختيارين إما تسليمها للحلفاء أو تركها فارغة وهنا قد يعود إليها العدو ويحصنها بشكل أكبر ولكن هنا قد يستفيد اللاعب عبر العودة والسيطرة عليها مجدداً للحصول على مكافآت أفضل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق