أخبار

مخرج Far Cry 4 يغادر يوبيسوفت ليؤسس استوديو جديد

Far Cry 4

بعد 7 سنوات من العمل في أروقة شركة يوبيسوفت قرر Alex Hutchinson المخرج الإبداعي في فريق Ubisoft Montreal ترك منصبه ومغادرة الشركة.

هذا ما أعلنه اليوم أليكس عبر حسابه على تويتر حيث ذكر أنه قرر ترك يوبيسوفت من أجل تأسيس فريق جديد مع بعض المطورين الآخرين، هذا الاستوديو سيحمل اسم Typhoon Studios وحالياً لا يوجد أي مشاريع يتم العمل عليها من قبل أعضائه، فبحسب تأكيد أليكس فهم الآن منشغلون بتاسيس المكاتب وتجهيزها بالأثاث والمعدات، إلى جانب قيامهم بالبحث عن موظفين للعمل في الاستوديو.

لقد قمت مع بعض المطورين الرائعين بتأسيس استوديو Typhoon Studios، ربما لن يكون هنالك في المستقبل القريب أية مشاريع نعلن عنها لأننا مشغولون في البحث عن مطورين وتجهيز مكاتبنا وشراء أجهزة لإعداد القهوة.

هذا ونذكر بأن أليكس كان قد شارك بالعمل على تطوير Far Cry 4 و Assassin’s Creed 3 وقبل انضمامه إلى يوبيسوفت كان يعمل لدى شركة EA كمصمم رئيسي على عناوين مثل Spore.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق