أخبار

تسريبات: يوبيسوفت تعمل على لعبتين من Far Cry إحداها Far Cry 6

سبق وذكرت شركة يوبيسوفت بأنها فخورة بلعبة Far Cry 5 وبما حققته من مبيعات هائلة حتى باتت أضخم ألعاب الشركة مبيعاً في هذا الجيل، وطبعاً ذلك التصريح يعني بأن الشركة ستكون مهتمة دون شك بالعمل على مزيد من عناوين تلك السلسلة.

وبالفعل بدأت اليوم تنتشر أخبار من المسرب  4Chan تفيد بأن يوبيسوفت تعمل فعلاً على لعبتين وليس لعبة واحدة من فار كراي الأولى هي الجزء الرئيسي المقبل Far Cry 6 والثانية هي لعبة Far Cry 5.5 وهي لعبة أونلاين تضم مجموعة من الأطوار الخاصة باللعب الجماعي -لعبة باتل رويال؟- من تطوير Ubisoft Montreal.

بالنسبة للجزء السادس سيكون من تطوير Ubisoft Toronto وإخراج Clint Hocking مخرج الجزء الثاني من السلسلة والذي عاد للشركة عام 2015 بعد أن كان قد غادرها في 2010.

حسناً هذا يأتي بعد أن أكدت الشركة بأن لديها 3 ألعاب غير معلن عنها تنوي طرحها بين يناير ومارس 2020 فهل تكون هاتين اللعبتين أو إحداها على الأقل ضمن تلك الألعاب؟ لننتظر E3 من أجل الخبر اليقين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق