نعلم بالفعل أن خريطة دولة “يارا” في Far Cry 6 ستكون الأضخم في تاريخ السلسلة، وعلى ما يبدو أن العنوان سيقدم ميزات جديدة طال انتظارها، مثل دعم منظور الشخص الثالث عوضًا عن التركيز على المنظور الأول طوال عمر اللعبة كما حدث في الإصدارات السابقة.
شهد استعراض أسلوب اللعب الأخير لأحدث مشاريع Ubisoft إمكانية تنقل الشخصية الرئيسية من المنظور الأول للمنظور الثالث، الأمر الذي جعل البعض يتساءل ما إذا كانت تلك الميزة خاصة بالمشاهد السينمائية فقط أم أنها طريقة لعب فعلية، ولحسن الحظ، أكد فريق التطوير أن المنظور الثالث لن يقتصر على جزء صغير فقط من اللعبة لأن الفريق يريد أن يكون اللاعب قادرًا على استكشاف العالم الافتراضي دون قيود.
وفقًا لتصريحات مدير السرد Navid Khavari، قرر فريق التطوير توفير خيار المنظور الثالث لأسباب مختلفة أبرزها ارتباط اللاعبين بالشخصية الرئيسية، وتابع:
شعرت على الفور أن المنظور الثالث يوفر صلة أكبر برحلة داني في هذا العالم، وارتباط أكبر بهذه القصة الملحمية في يارا.
وأضاف أن هذا القرار سيسمح أيضًا للاعبين الاستمتاع الكامل بخيارات التخصيص للشخصية، مما يزيد من اندماجهم مع الأحداث، حيث سيتمكن اللاعبون من التبديل إلى المنظور ثالث في معسكرات حرب العصابات وخلال بعض المواقف القتالية.
وفقًا لتصريحات “نافيد”، يساعد المنظور الثالث على رؤية التأثيرات المرتبطة بحقيبة الظهر Supremo والتفاعل معها بشكل أفضل عندما يحين موعد إصدار العنوان على PC و Xbox و PlayStation في أكتوبر.