أخبار

هل تم تسريب موعد إصدار Far Cry 6 بشكل غير مقصود؟

نعلم بالفعل أن لعبة Far Cry 6 ستدعم تتبع الضوء وتقنية VRS بالتعاون مع AMD، ولكن حتى الآن لم تكشف يوبيسوفت النقاب عن موعد الإصدار الرسمي للعبة العالم المفتوح التي حققت نجاحات ضخمة في إصداراتها السابقة وخاصة الجزء الخامس، ولكن بحسب أحدث التسريبات لم يعد موعد الإطلاق سري كما يظن الجميع.

تسريبات Far Cry 6 ليست وليدة اللحظة، حيث سبق وتم الإشارة لكون اللعبة قادمة في مايو من العام الحالي حسب متجر مايكروسوفت، واليوم تم رصد تاريخ إصدار جديد لـ Far Cry 6 على موقع البيع بالتجزئة Proxis في وصف اللعبة.

يؤكد بائع التجزئة البلجيكي أنه سيتم إطلاق FC6 في وقت لاحق من هذا العام وتحديدا في 30 أبريل 2021، هذا التاريخ نفسه مُدرج في جميع إصدارات اللعبة التي تظهر للبيع على موقع الويب الخاص بالمتجر مما يعني أنه ليس مجرد خطأ غير مقصود خاص بإصدار محدد.

على الرغم من أن الخبر يندرج في قسم الشائعات حتى اللحظة، فإن يوم الإصدار ليس مستغرب، 30 أبريل هو يوم جمعة والذي غالبًا ما يكون أحد أكثر أيام الأسبوع شيوعًا حيث تصل الألعاب إلى واجهات المحلات. بالإضافة إلى ذلك، يأتي هذا التاريخ أيضًا بعد انتهاء السنة المالية الحالية لشركة يوبيسوفت حيث سبق وأكد الناشر بالفعل أن لعبة Far Cry 6 لن تصدر حتى تبدأ السنة المالية التالية للشركة والتي تبدأ في الأول من أبريل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق