أخبار

تأجيل لعبتيّ Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine إلى ما بعد أبريل 2021

أفصحت شركة Ubisoft عن نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية الحالية، للفترة من الأول من أبريل 2020 وحتى الثلاثين من يونيو 2021. وأعلنت الشركة تأجيل إصدار لعبة Far Cry 6 ولعبة Rainbow 6 Quarantine إلى ما بعد أبريل 2021.

وجاء إعلان التأجيل في تلك الفقرة:

بفضل تموضعنا المبكر، نتوقع أن يكون الزخم القوي الذي تحظى به أجهزة الألعاب المنزلية حافزًا قويًّا لألعابنا. وللاستفادة من هذا الزخم، على الرغم من تأجيل Far Cry 6 و Rainbow Six Quarantine إلى العام المالي 2021-22 للاستفادة من إمكاناتهما على نحوٍ كامل في ظل تحديات الإنتاج التي يضعها فيروس كورورنا المستجد أمامنا، فإن دخلنا التشغيلي غير التابع لبيان المركز المالي للعام المالي الجاري يظل ضمن الحدود التي وضعناها في مايو الماضي.

وسرعان ما خرج مسؤول Ubisoft في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد «مالك تفاحة» للتأكيد على النبأ، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter:

اقرا أيضًا:

يُشار إلى أن Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine بلا موعد إطلاق محدد حاليًّا– ويُتوقع إصدارهما على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S مستقبلًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق