أهناك علاقة بين لعبة Far Cry 6 ولعبة Far Cry 3؟

في مطلع يوليو الجاري، خرج نجم Breaking Bad السيد Giancarlo Esposito في تصريحاتٍ رسمية ليؤكد مشاركته في لعبة لا يستطيع الكشف عنها، قبل أن يظهر تقرير (ويُحذَف) ليقول بأنها لعبة Far Cry 6. ومرَّت الأيام، ونسيَ الكثيرون هذا الموضوع.

لكن اليوم، تفضَّل علينا متجر Playstation Store وأفسد -تقريبًا- خطط Ubisoft وأكَّد التقرير، بمشاركة Esposito في تطوير لعبة Far Cry الجديدة كليًّا.

وهذا بطبيعة الحال، أُجبِرَ الناشر ذي الأصول الفرنسيَّة على تأكيد النبأ، مع تشويق الناس للكشف عن اللعبة في حدث Ubisoft Forward المستهدف عقدهُ يوم الأحد القادم.

لكن، ومع تسريب غلاف اللعبة، بدأ الناس يشككون ما إن كانت هنالك علاقةٌ بين هذا الجزء وبين الجزء الثالث على وجه التحديد، وحول احتمالية عودة الشخصية الشريرة المحبوبة Vaas.

وفي هذا المقال، نستعرض سويًّا بعض الأدلة وما يُمكن أن يكون حقيقيًّا في الأخير.

الندبة

التغريدة التي تراها أعلاه هي للصحفي Joe Skrebels من فريق IGN الأمريكي. وبحسب الوصف المتوفر من اللعبة، يدعى هذا الصبي “Diego” وهو ابن “Anton Castillo” الذي يحكم جزيرة Yara الاستوائية، والذي يسعى رفقة ابنه إلى استعادة مجد أُمَّتِهِ السابق بأي طريقة، حتى ولو كانت دموية.

ولعل الندبة لدى Diego تشبه كثيرًا خاصَّة Vaas– على الرغم من أننا لا نعلم عن الأخير سوى ولادته على Rook Islands عام 1985، فيما لم تذكر لعبة Far Cry 3 شيئًا حول مغادرته جزيرة والده أو شيئًا من هذا القبيل.

علاقات الممثلين ببعضهم

قد يبدو هذا سخيفًا، ولكن في نفس الوقت، لا يبدو لي أن مشاركة Esposito في لعبة Far Cry 6 أتت وليدة الصدفة. فإن لم تكن عارفًا، الممثل Michael Mando هو من أدّى وجسَّد شخصية Vaas في الجزء الثالث من السلسلة، وهو صديقٌ للسيد Esposito ويعملان معًا في مسلسل Better Call Saul الذي يُعرض في الوقت الراهن.

بالطبع يعملُ الممثلون مع بعضهم دون الحاجة لشركات الألعاب أو غيرها، ولكن، ما يُعطي هذا الدليل أهميةً أكبر تصريحاتُ Mando في جلسة سؤال وجواب التي عُقِدَت في أبريل الفارط، والتي قال فيها:

شكرًا جزيلًا! Vaas هو حيواني الروحي– وستظل مشاركتي في ابتكار هذه الشخصية أمرًا عزيزًا عليّ. وما زال الكثيرون يعرِّفون على أني «فاس» وما زلت أشعر بحبي تجاه تلك الشخصية– وهذا يجعلني سعيدًا جدًا.

من يعرف.. ربما سأكرر الدور قريبًا جدًا؟ 😜 شكرًا لكم على المشاهدة.😙

وهو كلامُ يوضع في عين الاعتبار بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا:

كلمة أخيرة عن لعبة Far Cry 6

تتحضر فِرق Ubisoft العالمية لحدث Ubisoft Forward الأول والفريد من نوعه، والذي سيكون مترجمًا للعربية وسيوفر لعبة مجانية لمشاهديه عبر الموقع الرسمي، يوم الأحد القادم، الموافق الثاني عشر من يوليو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وكل ما علينا الآن هو انتظار الإعلان الكبير والمعلومات الرسميَّة من مطوري اللعبة أنفسهم. ولذا، سنكون حاضرين بتغطيةٍ مميزة معكم في اليوم الموعود، فكونوا أنتم أيضًا على الموعد!

Disqus Comments Loading...