أخبار

عاجل: أولى التفاصيل المسربة عن Far Cry 6 – القصة والعدو الرئيسي وموعد الطرح

كثرت مؤخراً التسريبات عن Far Cry 6 حتى بتنا واثقين 100% أن يوبيسوفت ستكشف عنها في حدثها يوم 12 يوليو، فمؤخراً انتشرت تقارير أن اللعبة ستتضمن ركوب الخيل وبعدها سمعنا بأن نجم Breaking Bad مشاركٌ في اللعبة والآن لدينا أخبار جديدة لكم حولها.

حيث تم رصد وجود اللعبة عبر متجر بلايستيشن هونج كونج مع صورة غلافها كما يبدو والذي أكد بأن الممثل Giancarlo Esposito سيلعب دور العدو الرئيسي فيها، وتم تحديد موعد الطرح يوم 18 فبراير 2021

أحداث اللعبة تقع بجزيرة Yara وتقدم أكبر خريطة بالسلسلة ومعالمها قريبة من الجزر الكوبية حيث تضم الأدغال والشواطئ. العدو الرئيسي يدعى Anton Castillo وهو يمثابة الديكتاتور في هذه الجزيرة. أما الشاب الذي يظهر بالصورة فهو Diego ابن الحاكم والذي يسعى مع والده لاستعادة أمجاد موظنه كما كانت بسابق عهدها.

البطل باللعبة هو أحد مواظني الجزيرة ويدعى Dani Rojas وهو جندي ضمن جيش يسعى نحو الحرية. وإنهاء حكم Castillo المستبد من خلال ثورة أشعلتها تصرفات الديكتاتور وابنه.

اللعبة تضم طور لعب جماعي أونلاين يدعم لاعبين اثنين يتطلب اشتراك بلايستيشن بلس، وهي تدعم الترقية المجانية ما بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 أي من يشتري نسخة الجيل الحالي يمكنه الحصول على نسخة الجيل المقبل مجاناً.

يبقى انتظار حدث يوبيسوفت لتأكيد هذا الخبر رسمياً. حتى ذلك الحين لا تنسوا أن تشاركوننا بتوقعاتكم لهذه اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق