أخبار

إشاعة: لعبة Far Cry 6 قادمة في مايو من العام المقبل حسب متجر مايكروسوفت

في شهر أكتوبر الماضي أعلنت يوبيسوفت عن تأجيل لعبتيّ Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine إلى ما بعد أبريل 2021، في حين كان يأمل عشاق فار كراي أن يتمتعوا بالجزء السادس في فبراير 2021.

حتى الآن ليس هناك موعد إطلاق معلن لهذه الألعاب إلا أن  متجر مايكروسوفت يبدو بأنه قد يكون باح بما تخفيه يوبيسوفت، حيث رصد عبر صفحة اللعبة وجود تاريخ 25 مايو 2021. مما يعني بأننا قد نحصل على اللعبة بهذا التاريخ لاسيما وأن متجر مايكروسوفت مشهود له سابقاً بقيامه بتسريب تواريخ إطلاق صحيحة للألعاب.

وكانت يوبيسوفت قد بررت التأجيل بأنه للاستفادة من إمكانات الجيل الجديد على نحوٍ كامل في ظل تحديات الإنتاج التي يضعها فيروس كورورنا المستجد أمامهم.

هذا وكانت الشركة قد استجابت لمطالب اللاعبين وقدمت لنا بطلاً ليس أخرس في هذه اللعبة. من ناحية أخرى كانت الشركة قد أكدت بأن اللعبة ستدعم دقة 4K على PS5 و PS4 Pro بعد شائعات تحدثت بأن هذه الدقة ستكون حصرية للاكسبوكس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق