أخبار

استجابة لمطالب اللاعبين – بطل Far Cry 6 لن يكون أخرس

لقد أثار الكشف أمس عن Far Cry 6 حماس جمهور السلسلة دون شك رغم أن العرض ركز اساساً على العدو الرئيسي وابنه ولم نعرف شيئاً عن بطل اللعبة الذي من المفترض أن نتقمص دوره.

لكن هناك شيء ما كان يحاول اللاعبين البحث عن إجابه تخصه وهو مسألة امتلاك البطل الرئيسي لصوت باللعبة من عدمه. ففي الأجزاء الماضية كان هناك انتقادات كبيرة وجهت للشركة الفرنسية لأنها قدمت لنا بطلاً أخرس في فار كراي 5 و New Dawn وهذا أفقد اللعبة عنصر الشعور بالانغماس مع البطل.

لكن يوبيسوفت لأنها تدرك أهمية الأمر بالنسبة للاعبين حرصت على التأكيد بأن بطل اللعبة لن يكون صامت أبداً بل سيكون هنالك تمثيل صوتي خاص بالبطل سواء تم اختيار أنثى أم ذكر، ليس هذا فحسب بل سيظهر البطل في المشاهد السينمائية وهو يتفاعل مع الشخصيات الأخرى بالعالم بعيداً عن مشاهد الحوارات بالمنظور الأول.

اقرأ ايضاً: لعبة فار كراي 6 – القصة والشخصية الرئيسية ومعلومات الإصدار والمزيد

وقال Navid Khavari  مخرج السرد القصصي للعبة بأنهم أرادوا التركيز أكثر على إظهار البطل ليعطوا عمق أكثر للتجربة وهذه المرة الأولى التي يكون فيها البطل هو من السكان المحليين للجزيرة التي تجري بها الأحداث فباقي الأجزاء بالسلسلة كان البطل هو شخص من خارج المكان الذي تقع فيه الأحداث.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق