أخبار

يوبيسوفت تنهي الجدل وتؤكد: Far Cry 6 ستدعم دقة 4K على PS5 و PS4 Pro

في اليوم التالي للإعلان عن لعبة Far Cry 6 ظهرت نقاشات وجدالات كثيرة بين اللاعبين بسبب احتواء  العرض التشويقي على عبارة أن دقة 4K Ultra HD ستتوفر على Xbox One X وسيريس اكس فقط.

طبعاً هنا فسر البعض هذا الأمر بأن اللعبة ستدعم فقط هذه الدقة على أجهزة اكسبوكس دون بلايسنيشن 5. ورغم أننا نشرنا آنذاك توضيح السيد مالك تفاحة حول الأمر لكن البعض استمر في القول بأن الدقة خاصة بالاكسبوكس.

اليوم عادت يوبيسوفت مجدداً لتضع النقاط على الحروف وتنهي هذا الجدل البيزنطي بشكل تام، حيث أكدت بأن فار كراي 6 ستعمل بدقة 4K على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 برو وكذلك الحاسب، ووعدت بالكشف عن تفاصيل أخرى بخصوص الأداء بوقت لاحق.

وكان السيد مالك تفاحة المسؤول في يوبيسوفت الشرق الأوسط قد أكد بالسابق بأن هذه المعلومة المتداولة خاطئة وفهمت بشكل خاطئ أيضاً. وأوضح بأن ما تعنيه تلك العبارة أن دقة 4K لن تكون مدعومة على اكسبوكس ون أو اكسبوكس ون اس ولا علاقة لها بعائلة بلايستيشن أبداً.

لعبة فار كراي 6 ستصدر يوم 18 فبراير 2021 على PC, PS4, PS5, Stadia, Xbox One, و Xbox Series X.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق