أخبار

ستحتاج 25 ساعة على الأقل لإنهاء قصة Far Cry 5 بحسب منتجها

Far Cry 5تسعى يوبيسوفت بشكل دائم أن تجعل ألعابها تقدم للاعبين أطول مدة ممكنة من تجربة اللعب بشكل يرضي اللاعب ويشعره بأنه حصل على محتوى يستحق ما دفع ماله ثمناً له.

ومع اقتراب موعد طرح Far Cry 5 تحدث منتجها المنفذ Dan Hay عن عمر اللعبة وذكر بأنه لإنهاء طور القصة ومهامه قد يحتاج اللاعب إلى 25 ساعة وربما أكثر، مؤكداً بأن عدد ساعات اللعب بمثل هكذا ألعاب تتوقف على نمط لعب اللاعب نفسه.

مضيفاً بأنهم ومن خلال تجارب اللعب لاحظوا بأن هنالك العديد من اللاعبين ممن تركوا مهام القصة وبدأوا يتجولون بعالم اللعبة ويمضون الوقت على المهام الجانبية والنشاطات الأخرى، حيث كان هنالك لاعبين يمضون ساعات بصيد السمك واصطياد الحيوانات وهذا كله يساهم بإطالة عمر اللعبة.

كذلك ذكر Dan بأن محرر الخرائط سيساهم في زيادة عدد ساعات اللعب عبر صناعة الخرائط والأطوار، وكشف بأنهم حاولوا عبر هذا المحرر أن يقدموا أدوات سهلة الاستخدام تتيح للاعبين المتعة بإنشاء ما يرغبون به لاسيما مع وجود عناصر من سلاسل يوبيسوفت الأخرى.

هذا ونذكر بأن Far Cry 5 قادمة في 27 مارس على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق