أخبار

سافر من Hope County إلى فيتنام مع أول إضافة للعبة Far Cry 5 في يونيو

Far Cry 5

سبق وكشفت يوبيسوفت عن نيتها دعم اللعبة الممتازة Far Cry 5 بمزيد من المحتويات الإضافية ضمن الاشتراك الموسمي الخاص بها، واليوم أعلنت عن موعد إطلاق أو إضافات اللعبة التي تحمل اسم ساعات الظلام Hours of Darkness.

إليكم ما ورد في بيان الشركة حوله:

سيصدر محتوى  Hours of Darkness في 5 يونيو / 20 رمضان على كافة الأجهزة. ويعود أول محتوى باللاعبين عبر الزمن إلى الماضي، حيث سيلعبون بدور ’ويندل “ريد” ريدلر‘ من Hope County، والذي عليه العثور على زملائه في الفرقة وإنقاذهم من القوات المعادية خلال حرب فيتنام. يمكن شراء ’ساعات الظلام‘ كمحتوى مستقل بسعر 11.99€ أو كجزء من تذكرة Far Cry 5 الموسمية التي تأتي بسعر 29.99€ أو النسخة الذهبية التي تأتي بسعر 89.99€.

يأخذ محتوى ’ساعات الظلام‘ اللاعبين إلى فيتنام التي مزقتها الحروب، حيث يعيشون تجربة ’ويندل ريدلر‘المروعة من الحملة الرئيسية في Far Cry 5. ويمكن لعب المحتوى بالطور الفردي أو التعاوني أونلاين، وهو ينقل اللاعبين من المناطق الريفية في مونتانا إلى غابة خطيرة حيث عليهم إنقاذ زملائهم السجناء، ونشر الفوضى بين صفوف الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) والجيش الفيتنامي الشمالي، والقتال للعودة إلى الوطن مهما كانت الوسيلة. ويتضمن المحتوى الأول للعبة عتاداً وقدرات جديدة بالإضافة إلى طوري لعب مختلفين سيتم فتحهما بعد إتمام ’ساعات الظلام‘ وهما: طور الـ Survivor: والذي يعطي اللاعبين عتاداً محدوداً للعب أكثر صعوبة وتحدياً، وطور الـ Action Movie: حيث يأتي العتاد المذهل والسخي بالآكشن المليء بالحماس والإثارة.

وبالإضافة إلى المحتوى الجديد، سيتمكن جميع لاعبي Far Cry 5 من الحصول على أدوات جديدة تتمحور حول فيتنام ضمن Far Cry Arcade والتي تتوفر في 24 مايو/8 رمضان مع إصدار تحديث اللعبة  فيتنام. وسيكون بمقدور الأشخاص الذين يقومون ببناء الخرائط من دمج هذه الأدوات مع خرائطهم الموجودة بالفعل لصنع خرائط جديدة تركز على موضوع ’ساعات الظلام‘. ومن الجدير بالذكر أن جميع المحتويات المستقبلية ستتضمن أدوات تحمل مواضيع مختلفة ستتم إضافتها إلى Far Cry Arcade مجاناً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق