أخبار

Far Cry 5 تتربع على عرش مبيعات الألعاب في أمريكا بشهر مارس

تمكنت يوبيسوفت مع لعبة Far Cry 5 من تحقيق نجاحات كبيرة أسعدت عشاق هذه السلسلة وذلك عن طريق إضافة عناصر جددت أسلوب اللعب وتقديمها قصة مثيرة في هذا الجزء، وبعد أن أظهرت تقارير المبيعات البريطانية تفوق كبير للعبة جاءت اليوم مؤشرات نجاح ضخمة من أمريكا.

حيث أصدرت وكالة NPD الأمريكية المتخصصة برصد وقائع السوق هنالك تقرير لأفضل الألعاب مبيعاً وتحقيقاً للعائدات في أمريكا، حيث ذكر التقرير بأن عائدات الألعاب بلغت 1.3 مليار دولار الشهر الفائت بانخفاض بسيط عن عائدات مارس 2017.

وقد احتلت Far Cry 5  صدارة المبيعات الأمريكية في مارس 2018 محققة أفضل افتتاحية بتاريخ السلسلة متفوقة على Far Cry 3، وكذلك حققت اللعبة بفضل مبيعاتها لقب اللعبة الأفضل مبيعاً في السوق الأمريكي منذ بداية هذا العام حتى الآن وبذلك نالت يوبيسوفت لقب الناشر رقم واحد في أمريكا خلال الربع الماضي.

أما بالمركز الثاني فحلت لعبة Sea Of Thieves فباتت صاحبة أفضل إصدار بين ألعاب فريق Rare في أمريكا منذ 1995، وكان المركز الثالث من نصيب MLB 18: The Show وحصرية نينتندو Kirby Star Allies  حلت رابعاً مع تحقيقهما أيضاً أفضل افتتاحية بتاريخ سلسلتي MLB و Kirby في أمريكا.

  1. Far Cry 5
  2. Sea Of Thieves
  3. MLB 18: The Show
  4. Kirby Star Allies
  5. Grand Theft Auto V
  6. Call of Duty: WWII
  7. Mario Kart 8
  8. Ni No Kuni II: Revenant Kingdom
  9. NBA 2K18
  10. Monster Hunter: World
  11. Super Mario Odyssey
  12. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  13. PlayerUnknown’s Battlegrounds
  14. Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege
  15. A Way Out
  16. Assassin’s Creed: Origins
  17. Dragon Ball: Fighterz
  18. FIFA 18
  19. Splatoon 2
  20. UFC

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق