الرئيسية / أحداث / E3 2017 / لا تزال Far Cry 5 تحافظ على ما يميز السلسلة (تغطية E3 2017)

لا تزال Far Cry 5 تحافظ على ما يميز السلسلة (تغطية E3 2017)

بعد العودة للماضي السحيق مع Far Cry Primal، تعود سلسلة فار كراي للوقت الحالي مع الجزء الخامس في Far Cry 5، وبعد أفريقيا، جزيرة إستوائية ونيبال، تصبح أمريكا وبالتحديد مدينة في ولاية مونتانا هي وجهة اللعبة. لعبت عدة مهمات خلال معرض E3، أولها تحرير قاعدة مثل الأجزاء السابقة ولكنها هنا كانت عبارة عن كنيسة و عدة بيوت، وكنت استطيع الاستعانة بكلب أو طيار يساعدني من السماء أو قناصة، وتستطيع التسلل وتعطيل أجهزة الإنذار أو المجابهة وإطلاق النار. بعدها انتقلت باستخدام شاحنة إلى مزرعة الطيار “Nick Rye” وقدت طائرته، وهي إضافة جديدة للسلسلة، لمهمة تفجير صوامع وموكب سيارات إنتهاءً بقتال طائرة ضد طائرة، وكان تحكمها جيداً. كذلك هناك إمكانية صيد السمك بالإضافة إلى صيد الحيوانات البرية.

حتى مع تغير المكان لا زالت اللعبة محتفظة بطابع السلسلة، لكن هناك تغييرات مثل عدم وجود خريطة مصغرة والاكتفاء ببوصلة في أعلى الشاشة، وهذا أراه تغييراً موفقاً ليركز اللاعب على العالم نفسه، وطبعاً كون اللعبة في منطقة متطورة أكثر يعني أن الشاحنات والمباني أكثر مما يعطي إحساساً مختلفاً، خاصة أن الأبراج التي تتسلقها لم تعد موجودة بحسب كلام موظف يوبيسوفت الذي كان متواجداً بجواري وأنا ألعب.

هناك معلومات أخرى لم يتم الإفصاح عنها مثل دور شخصيتك الدخيلة على المدينة والطور التعاوني، لكن ما جربته كان ممتعاً ومحتفظاً بما ميز السلسلة.

اللعبة ستصدر يوم ٢٧ فبراير 2018 على بلايستيشن ٤، اكسبوكس ون و الحاسب الشخصي، وستدعم أجهزة بلايستيشن 4 برو واكسبوكس ون اكس.

شاهد أيضاً

Shadow of the Colossus

نظرة متعمقة على Shadow of the Colossus (في ظلال العمالقة)

*ايكو هي اللعبة التي أردت صنعها و Shadow of the Colossus جربت منها العالم المفتوح ...