أخبار

استعدوا لمواجهة الزومبي مع ثالث إضافات Far Cry 5 القادمة نهاية أغسطس

Far Cry 5بعيد إطلاقها لعبة Far Cry 5 وتحقيقها النجاحات الكبيرة بدأت يوبيسوفت تطرح ما وعدت به اللاعبين، أصحاب الاشتراك الموسمي الخاص باللعبة فبعد أن قدمت لهم إضافة ساعات الظلام و الضياع على المريخ حان الآن الدور على مغامرة مجنونة آخرى.

حيث كشفت الشركة عن موعد إطلاقها للمحتوى الإضافي الثالث ضمن الاشتراك الموسمي وهو محتوى  Dead Living Zombies وكما يشير اسمه سينطلق اللاعبون عبره في مغامرات ليواجهون بها جحافل الزومبي.

حيث سيعمل اللاعبون بهذه الإضافة مع مخرج الأفلام Guy Marvel والذي سيأخذهم ضمن 7 خرائط جديدة وسيناريوهات قصصية متعددة ليقدم رؤيته الخاصة لسلسلة المغامرات بعوالم تغزوها الزومبي، إحدى هذه السيناريوهات تشمل قصة مقتبسة من Romeo & Juliet.

هذه الخرائط تم بنائها جميعاً بواسطة طور محرر الخرائط  Far Cry Arcade وفور الانتهاء من هذه الخرائط يكون بإمكان اللاعب الحصول على طور Score Attack الذي يساعده في فتح الأسلحة والمعدات التي يمكن أن يستخدمها في طور القصة.

كما أن تحديث Far Cry 5 الجديد سيضيف عناصر جديدة لطور صناعة الخرائط مثل عناصر قابلة للتدمير وغيرها.

هذا ونذكر بأن Dead Living Zombies ستطرح لملاك الاشتراك الموسمي الخاص بـ Far Cry 5 في 28 أغسطس ويمكن لباقي اللاعبين شرائها بسعر 8 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق