الرئيسية / أخبار / بعد أسبوعين من الإطلاق.. قرصنة Far Cry 5 من قِبل فريق إيطالي

بعد أسبوعين من الإطلاق.. قرصنة Far Cry 5 من قِبل فريق إيطالي

Far Cry 5

لم يمضِ سوى أسبوعين على إطلاق Far Cry 5 في مختلف الأنحاء. ومع ذلك، يبدو أن أنظمة الحماية التي استخدمتها Ubisoft -بما يشمل النظام المثير للجدل Denuvo- لم تكن مُستعصيةً على أحد فِرق قرصنة الألعاب.

إذ أعلن فريق CPY اليوم عن اختراق نسخة الحاسب الشخصي من لعبة العالم المفتوح والأكشن-مغامرات هذه، وإتاحتها عبر مواقع التحميل غير الشرّعية.

وبطبيعة الحال، نُهيب ونؤكد على جميع متابعينا أننا معارضون تمامًا لهذه الأفعال؛ خاصّةً وأنها تُلحِق الضرر بشركات الصناعة، وهو ما يؤثر سلبًا على مستقبل الألعاب ككل.

وإن لم تكن عارفًا، هذا هو الجزء الرئيسي الخامس لسلسلة Far Cry الشهيرة. تدور أحداث هذا الجزء في مقاطعة “هوپ” الخيالية في ولاية مونتانا، وتتجه إليها بصفتك مفوضًا بنية القبض على “جوزيف سيد” أو الأب، مؤسس طائفة دينية المسماة “Project at Eden’s Gate”، وهي جماعة مسلحة تميل للعنف تقودها أفراد أسرة “سيد” المجانين. اللعبة لعبة تصويب من منظور شخص أول، في عالم مفتوح مليء بالمهام والأنشطة التي تفعلها للتقدم باللعبة. أجزاء السلسلة غير مرتبطة ولا تتطلب لعب أي جزء سابق.

لا تنسَ قراءة تقييمنا للعبة من هنا، مع العلم أنها متوفرة في الأسواق العربية على PC و PS4 و Xbox One، وبدعمٍ كاملٍ للغة العربية فيما يخص القوائم والنُصوص.

شاهد أيضاً

PS Vita

رسمياً: إيقاف إنتاج PS Vita في 2019 ولا نية للعمل على خليفته

مع الآسف عانى جهاز PS Vita من الكثير من الإهمال من قبل سوني فلم يحظى بكمية دعم كتلك التي أولتها للبلايستيشن 4 ومما زاد الامور سوء عليه هو تنامي صعود ألعاب الجوالات ودخول جهاز 3DS