أخبار

طور Far Cry Arcade يمكنك من تصميم مستويات مجنونة واستخدام سلاسل Ubisoft المحبوبة

Far Cry 5

اقترب إطلاق Far Cry 5 أكثر من أي وقتٍ مضى. وهذا بطبيعة الحال ما دفع Ubisoft لكشف مزيدٍ من التفاصيل عن المحتوى القادم عقب الإصدار. والحديث اليوم عن طور “Arcade Mode” الذي يمكن تصنيفه على أنه مُحرر مستويات، يخوّلك من بناء ساحات ضخمة ومعقدة في اللعبة. والمثير أنه يشمل موارد تطوير (Assets) من سلاسل Ubisoft الأخرى المحبوبة.

فعلى سبيل المثال، يمكنك استخدام العناصر من Assassin’s Creed Unity و Assassin’s Creed IV: Black Flag و Watch Dogs و Far Cry 4 و Far Cry Primal وبالطبع Far Cry 5 نفسها للتعديل والتصميم على المستويات في الأخيرة، ومشاركتها مع اللاعبين الآخرين.

وبالغوص بنا في عمق التفاصيل، قام الناشر الفرنسي -كما قد تكونوا عرفتم- بدعوتنا لحدثٍ خاصٍّ بلعبة الأكشن-مغامرات والعالم المفتوح هذه في عاصمة النور الفرنسية. ولقد حصل رفيقُنا “صالح” على فرصة لتجربة اللعبة بشكل مطولٍ، وبالتحديد طور القصة والطور التعاوني. هذا فضلًا عن تمكُنِهِ من لقاء المخرج الروائي للحصول على مزيدٍ من التفاصيل عن قصة اللعبة التي تبدو مثيرة. ومؤخرًا، نشرنا مقالٍ مطوّلًا عن Far Cry 5: Arcade Mode، ويمكنك إلقاء نظرة عليه من هنا، لمزيدٍ من المعلومات.

يُشار إلى أن Ubisoft سبق وأن كشفت التفاصيل الكاملة عن التذكرة الموسمية الخاصّة بإضافات اللعبة، وباستطاعتك تذكُّر محتواها من هذا الخبر.

موعدكم مع Far Cry 5 في السابع والعشرين من مارس الجاري، على PC و PS4 و Xbox One واللعبة ستدعم اللغة العربية في القوائم والنصوص.

فيديو لمحتوى اللعبة عقب الإطلاق:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق