أخبار

بإمكانكم الآن الحصول على Far Cry 3 على PS4 بـ3 دولار فقط – ماذا قد يعني هذا؟

يوم أمس ظهرت أولى التسريبات عن Far Cry 6 عبر متجر بلايستيشن هونج كونج وسرعان ما أكدت يوبيسوفت الأمر عبر تلميح إلى أن الكشف الرسمي في حدثها يوم 12 يوليو. لكن ما كان مثير للاهتمام هو ظهور أنباء تربط بين الجزء السادس والجزء الثالث من السلسلة.

زميلي محمد نشر مقال مفصل يشرح ماهية هذا الارتباط يمكنكم الاطلاع عليه من هنا، لكن باختصار المسألة تتعلق بشخصية Vass الشرير في الجزء الثالث. ستقولون لي ما دخل خبر عن تخفيض الجزء الثالث بالجزء الجديد؟

حسناً سوني ويوبيسوفت قامتا بمنح اللاعبين عرض مغري على فار كراي 3 – اللعبة الممتازة – بنفس اليوم الذي تم فيه تسريب اللعبة القادمة، حيث يمكن للاعبين شرائها مقابل 3 دولار فقط من متجر بلايستيشن والتمتع بمغامرة شيقة والتعرف على العدو الذي كان نجم اللعبة الحقيقي فاز.

البعض يربط بين هذا التخفيض وبين الشائعات التي تقول بأننا في الجزء السادس سنتعرف إلى فاز وهو شاب صغير أي أن الجزء السادس ما هو إلى بريكول للثالث. وصراحة الشركات قبيل الإعلان الرسمي عن جزء جديد من سلسلة ما تقوم فعلا بمنح اللاعبين تخفيض على الجزء السابق لها كي يتعرفوا على القصة ويكونوا على اطلاع بماهية شخصياتها التي سيتكملون اللعب بها أو يتعرفون عليها من جديد بالجزء الأحدث. فما رأيكم بهذه النظرية؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق