أخبار

مخرج لعبة Final Fantasy 15 يوضح اسلوب القتال الجديد

finalfantasyxvpic88

وضح هاجيمي تاباتا (Hajime Tabata) مخرج لعبة فاينل فانتزي 15 (Final Fantasy XV) اسلوب نظام القتال الجديد في اللعبة. النظام الجديد ببساطة سيسمح لك بتغيير اسلحتك خلال هجومك على الاعداء وهذا الشيء سيكون بديل لطريقة تنظيم الاسلحة قبل هجومك بحيث تكون اسلحتك عند الهجوم ثابتة.

الطريقة ستسمح لك بتغيير اسلحتك بحيث تختار سلاح من اربعة اسلحة اثناء قتالك وبامكانك تغيره الى اي سلاح اخر من الاربعة اثناء القتل.

هذه الطريقة كانت غير موجودة في النسخة التجريبية للعبة التي كانت بعنوان Episode Duscae، في النسخة التجريبية طريقة القتال كانت تسمح لك بتغيير اسلحتك بنظام يتكون من ثلاثة خطوات وهي: التوقف ثم الاندفاع ثم الضرب (Break, Rush, Splash) مع كل توقف تستطيع تغيير اسلحتك.

الطريقة الجديدة ستجنبك من اختيار مجموعة اسلحة غير مرغوبة بالخطأ بسبب التوقيت الخاطئ لاختيار السلاح، و في نفس الوقت الطريقة الجديدة ستسمح لك تكوين مجموعة ضربات اكثر -كومبوز-  و ستسهل عليك عملية تغيير اسلحتك اثناء القتال.

من المتوقع اصدار مقطع توضيحي لاسلوب القتال الجديد بحيث تصبح الفكرة اوضح و اسهل للفهم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق