أخبار

انتشار حملة لمقاطعة سوني عقب أخبار مغادرة Spider-Man لعالم مارفل السينمائي

صباح اليوم هزت الأوساط السينمائية أخبار تتحدث عن انتهاء الصفقة بين سوني وديزني/مارفل الخاصة بانضمام شخصية Spider-Man لعالم مارفل السينمائي وبأن المفاوضات جميعها باءت بالفشل للتوصل لاتفاق بين الطرفين بسبب خلاف على توزيع الأرباح بينهم.

ويبدو بأن خبر عدم وجود سبايدر مان بأفلام عالم مارفل المقبلة مثل الأفنجرز قد صدمت الكثير من محبي هذه الأفلام الذين سارعوا للاحتجاج على قرار سوني ومهاجمتها حتى إطلاق الكثير من الأشخاص لحملة لمقاطعة شركة سوني وأفلامها.

ومع مشاركة عدد كبير من المحبين لأفلام مارفل بالحملة تصدر هاشتاق #BoycottSony الترند عبر تويتر وبات أكثر تداولاً وهؤلاء جميعاً يطالبون سوني بالعدول عن قرارها وإعادة سبايدي لعوالم مارفل بعد أن حقق نجاح كبير بتواجده مع الأفنجرز وبالأفلام الخاصة به بإنتاج مشترك مع مارفل كان آخرها Spider-Man: Far from Home الذي صدر في يوليو الماضي وحقق عائدات ضخمة ليصيح الفلم الأنجح بتاريخ أفلام سوني.

الأمر لم يتوقف فقط عند مقاطعة الأفلام الخاصة بالشركة بل أعرب عدد من اللاعبين بأنهم سيشاركون بحملة المقاطعة وسيتخلون عن بلايستيشن 4 وألعاب سبايدر مان من سوني وبأنهم سيتوجهون لشراء اكسبوكس ون.

سوني بدورها وضعت اللوم على ديزني بفشل الاتفاق فهي  رفضت الإبقاء على الشروط كما كانت بالأفلام السابقة للشخصية وقيل بأن ديزني أرادت حصة 50% من عائدات الافلام وهو أمر لم توافق عليه سوني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق