أخبار

توقعات باحتواء تحديث GTA Online الأخير على تلميح لخريطة GTA 6

الشائعات والتسريبات تكاد لا تهدأ حول لعبة GTA 6 فهي تارة تفتر قليلاً وتارة أخرى تشتعل ومؤخراً زادت وتيرتها بعد تحديث روكستار لموقعها الالكتروني بصور غريبة.

عموماً حتى الآن نحن ننتظر الجديد الذي تخفيه روكستار عنا بخصوص اللعبة، لكن اليوم بعض اللاعبين اكتشفوا أمر مثير للاهتمام ضمن آخر تحديث وصل للعبة GTA Online حيث قال هؤلاء بأن في إضافة Open Wheel تم جلب حلبة سباق Height of Society التي أعادت تشكيل خارطة اللعبة.

وعند التدقيق فيها وجدوا بأنه ترسم خريطة فلوريدا وجزء من المكسيك وهنا اعتبر هؤلاء بأن روكستار وضعت تلميح بالتحديث الأخير يؤكد ما ذهبت إليه تسريبات سابقة بأن GTA 6 ستقع احداثها في Vice City التي تضم ميامي وفلوريدا وكذلك مدن في أمريكا الجنوبية.

هذا ونذكر بأن آخر التسريبات كانت قد تحدثت عن أن موعد الكشف عن اللعبة سيكون أقرب مما نتوقع مع تحديد شهر مارس الحالي كموعد لهذا الإعلان! حسناً ربما يتأخر الإعلان نظراً للظروف الحالية لكن أعتقد بأن لا دخان من دون نار ومؤخراً بتنا نشهد سحابات من الدخان متمثلة بالشائعات الكثيرة والتلميحات. فما توقعاتكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق