أخبار

تسريب سعر أقل من المتوقع للـ PS5 – وكيف تفاعل بعض جمهور بلايستيشن معه؟

يوم أمس كنا مع شائعة تقول بأن متجر دنماركي فتح باب الطلب المسبق على جهاز PS5 مقابل سعر خيالي بحدود 1000 دولار، وبعيداً عن هذا السعر الغير منطقي برأي اجتمع العديد من المحللين وتوقعوا سعر للجهاز بنحو 500 دولار.

لكن هنالك متجر آخر نشر سعر مختلف للبلايستيشن 5 وأقل ربما مما يتوقع الكثيرون حسب ما أورد موقع  Notebookcheck وهو متجر Play N Trade الذي أدرج الجهاز بسعر 400 دولار فقط، مما يعني بحال صدقت المعلومات بأن سوني ستطرح جهازها الجديد بسعر إطلاق بلايستيشن 4 نفسه عام 2013 رغم ارتفاع كلفة تصنيعه مقارنة مع الجيل الحالي.

طبعاً بعد انتشار الخبر تم تداوله مثل النار بالهشيم بين جمهور بلايستيشن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر كل منهم عن رايه بهذا السعر، فهنالك من لم يصدق طرحه بـ400 دولار والبعض قال بأن هذا سيتسبب بخسارة كبيرة، أما البعض الآخر فقال بأن سوني تحتاج لطرحه بسعر 400 دولار فلو طرحت مايكروسوفت جهاز اكسبوكس سيريس اكس بسعر 500 دولار فليس من المعقول أن تطرح سوني جهازها الأقل قوة بنفس السعر وهي تحتاج لتخفيضه عن المنافس بمئة دولار.

اقرأ أيضاً: القوة أم السرعة؟ نظرة على سياسة سوني مع PS5 لإرضاء المطورين واللاعبين

هذا ونذكر بأن مدير تسويق Xbox السابق كان قد ذكر بأنه لو قامت سوني ببيع جهازها بسعر 400 دولار ستكون قد قدمت صفقة رابحة للاعبين، عموماً ما هي توقعاتكم أنتم لسعر الجهاز المنطقي علماً بأن تحليل كلفة التصنيع قدرت بـ450 دولار تقريباً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق