أخبار

شكوى من زيادة صعوبة ريماستر Crash Bandicoot ولاعبين يفسرون السبب

Crash Bandicoot

أقل من أسبوع مضى على طرح مجموعة Crash Bandicoot التي تضم نسخ محسنة من ألعاب كراش الأولى تحت اسم Crash Bandicoot N.Sane Trilogy، لكن البعض ممن جرب اللعبة ذكر بأنه وجدها أكثر صعوبة من الألعاب الاصلية.

حيث اشتكى بعض اللاعبين بأن القفز والهبوط في هذه المجموعة بات أصعب فهم لا يستطيعون دائماً الحفاظ على القفزات من دون الانزلاق  من على الحواف، هذه الشكاوى قابلها صمت من سوني ومن مطور اللعبة حيث لم يقدم أحد تفسير لصعوبة القفزات باللعبة.

إلا أن أحد اللاعبين قام اليوم بتفسير الأمر حيث ذكر أن طريقة تصميم المجسمات للشخصيات بمجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy أصبح بشكل كبسولة بحواف دائرية وهذا التصميم يتم اعتماده بمحرك Unity والمحركات الأخرى، وأضاف اللاعب أن هذا التصميم جعل الشخصيات عند القفز تنزلق على الحواف.

هذا اللاعب ذكر بأن الأمر الجيد بتغيير تصميم المجسمات هو أن القفزات يمكن أن تصبح مضاعفة عبر الانزلاق قليلا قبل القفز وبالتالي ستستطيع تجاوز فجوة ما إذا ما أتقنت القفز أثناء الانزلاق بالوقت المناسب، لكن الجانب السيء هنا هو أن انزلاقك من على الحافة وتعرضك للموت أصبح أسهل عبر زيادة سرعة الهبوط للشخصيات.

https://twitter.com/DingDongVG/status/881967130110943239

هل واجهتكم مشاكل بالقفز في هذه المجموعة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق