أخبار

عشاق GTA يجدون مزيد من الأدلة تلمح لقرب الكشف عن GTA 6

على مدى اليومين الماضيين بدأت روكستار بالتلاعب بجمهورها عبر صور غامضة ومريبة تنشرها على موقعها وتثير بها أعصاب كل من ينتظر الكشف عن GTA 6 أو أي مشروع جديد لها.

بعض اللاعبين قرروا التدقيق في الصور الأخيرة وملاحقة ما تقوم به الشركة لعلهم يجدون أدلة تكشف عما تخفيه روكستار، أحدهم ذكر بأن تلك الصورة الحمراء التي تحتوي كلمات غريبة وشعارات أغرب لا يمكن أن يكون تم تصميمها هكذا بشكل عشوائي إلا أن روكستار تعمدت زج أسرار وتلميحات بها.

التفسير بحسب هؤلاء يربط الشعارات الخاصة بالشركة بالصورة بعدد شخصيات GTA 6 والتي قيل بأنها 16! وطبعاً هذا أمر غريب بالفعل فهل يعقل أن يصل جنون الشركة وطموحها لتقديم 16 شخصية بعد أن قدمت 3 شخصيات بالجزء الماضي؟ واعتبر ذلك إنجاز وقتها؟

بالعودة للتسريبات والتحليلات قيل بأنه تم اكتشاف فيديو آخر بقسم Private بقناة الشركة تم إضافته بعد الفيديو الأول الذي كان بداية بالقسم الخاص وتبين بعد ذلك أنه يخص محتوى الأونلاين الجديد والتوقعات الآن تقول بأن عرض هذا الفيديو للعامة سيكون ربما في مارس، وبأن ذلك يخص اللعبة الجديدة فنحن سبق وسمعنا تسريبات تقول أن الإعلان عن GTA 6 سيكون في مارس بالفعل فهل تصدق هذه التحليلات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق