أخبار

اتهامات بالخيانة والعمالة لرئيس استوديوهات سوني بسبب قدوم Horizon للـPC

تستعد سوني اليوم للكشف عن جهازها PS5 كما نعلم جميعاً وطبعاً كل كوادر الشركة الآن بوضعية استنفار لهذا الامر، من بينهم رئيس استوديوهات سوني العالمية Hermen Hulst الذي نشر تغريدة يشوق بها الجمهور لما سيعلنه مارك سيرني.

لكن يبدو بأن Hulst لم يمكن يدري بأن هذه التغريدة تحديداً ستتسبب في موجة هجوم كبيرة عليه من عشاق بلايستيشن، فالكثير من اللاعبين تجاهل الهدف الأساسي من تغريدته ولم يكترث للبلايستيشن 5 أمام هول الفاجعة -بحسب وجهة نظرهم- المتمثلة بقدوم لعبة فريق جوريلا جيمز Horizon Zero Dawn للحاسب.

حيث كان هنالك الكثير من التعليقات الغاضبة والغريبة فمنهم من اتهم Hermen بأنه خائن لجمهور بلايستيشن، والبعض وصل الأمر به ليقول بأن سبنسر رئيس اكسبوكس دفع للرجل كي يدمر بلايستيشن من الداخل، وهنالك من نعته بالعميل السري، كما وجه البعض نداءات لإلغاء نسخة الحاسب وآخرون هددوا بأنهم لن يقوموا بشراء بلايستيشن 5 إلا بعد العدول عن قرار صدور هورايزون للحاسب، ناهيك عن التهديدات ومطالبة سوني بإقالته.

اقرأ أيضاً: هل سيتم تأجيل حصريات PS4 لموعد لاحق بسبب فيروس كورونا؟

هذا يذكرني بموقف ذلك اللاعب الذي حطم مكتبه وانهار بالبكاء بعد سماعه الخبر وحينها رد عليه مسؤول سابق بفريق جوريلا بالقول بأنه ما المانع إن حظي أشخاص آخرون بالمتعة. هل تؤيدون مواقف هؤلاء اللاعبين بالهجوم على Hermen أم أن الأمر مبالغ به؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق