أخبار

يبدو أن ناشر Fallout يسعى لتقديم طور أونلاين بمشاريعه المقبلة

Falloutأطلقت لنا شركة بيثيسدا في الأعوام السابقة العديد من الألعاب الناجحة مثل The Elder Scrolls و Fallout ولكن الشيء المشترك في ألعاب هذه الشركة أنها تركز على طور القصة، إلا أن هذا الأمر يبدو بأنه سيتغير قريباً.

حيث انتشر اليوم تقرير يفيد بقيام الشركة بإطلاق حملة توظيف واسعة لطلب موظفين للمساعدة في العمل على تطوير مشاريع الشركة القادمة، والملفت بالنظر بهذه الإعلانات كانت حاجة الشركة لمهندسين لديهم الخبرة في العمل على أطوار الأونلاين في الالعاب.

كما أن شركة ZeniMax وهي الشركة الأم لبيثيسدا أعلنت أيضأً عن حاجتها لمطورين عملوا سابقاً على ألعاب أونلاين من أجل الانضمام لفريق Bethesda Game Studios، مما جعل البعض يشير إلى أننا قد نكون مستقبلاً أمام ألعاب من شركة بيثيسدا تمتلك طور اونلاين فلاعبي  The Elder Scrolls على سبيل المثال يطالبون بالحصول على ميزة اللعب التعاوني مع أصدقائهم في هذه اللعبة.

هذا ونذكر بأن مسؤول بيثيسدا odd Howard كان قد صرح مؤخراً أن هنالك 3 مشاريع ألعاب ضخمة تعمل عليها الشركة حالياً ووصف هذه المشاريع بأنها أكبر من أي مشروع عملوا عليه سابقاً وهي ستكون أيضاً مختلفة عن ألعابهم السابقة، فهل سيكون هذا الاختلاف هو بتقديم طور أونلاين أم شيء آخر برأيكم؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق