أخبار

إشاعة: Fallout New Vegas 2 قيد التطوير – ولكنها مازالت بعيدة المنال

منذ اللحظات الأولى التي تلت إعلان مايكروسوفت الاستحواذ على الشركة الأم لبيثيسدا سمعنا مطالبات من الجمهور بالعمل على Fallout New Vegas 2 نظراً للنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول. وطالما أصبحت بيثيسدا واستوديو Obsidian Entertainment تحت مظلة واحدة.

اليوم بحسب مسرب الأخبار Tyler McVicker الذي أثبت بمرات عدة سابقة دقة مصادره ومعلوماته ذكر بأن لعبة Fallout New Vegas 2 قيد التطوير فعلاً ولكن متى سترى هذه اللعبة النور؟ يبدو بأنه مازال الوقت مبكر للغاية لحدوث ذلك.

حيث ذكر Tyler عبر تويتر بأنه يتوقع أن تصدر اللعبة في أواخر النصف الثاني من عقدنا الحالي! كذلك أضاف بأنه يتوقع إصدار The Elder Scrolls 6 في 2026 أو 2027. أما Starfield فكما يبدو هي الأقرب للطرح رغم ذلك فمازالت تحتاج لعام أو عامين لتصبح جاهزة.

بالنسبة لفريق Obsidian Entertainment فهو بحسب أحدث التقارير مشغول حالياً بالعمل على 6 مشاريع قيد التطوير بينها Avowed حصرية مايكروسوفت الجديدة التي أكَّد استوديو Obsidian بأنها ستكون لعبة تقمص أدوار (RPG) من منظور الشخص الأول، تدور في عالمٍ خياليٍ يُدعى “Eora”. وستتوفر هذه اللعبة عبر نظاميّ Windows 10 PC و Xbox Series X وخدمة Xbox Game Pass.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق