أخبار

Wasteland Warfare لعبة Fallout جديدة لكن ليس بالشكل الذي تتصوره

Fallout

كثير من الأحيان تلجأ شركات صناعة ألعاب الورق والنرد أو الطاولات لتقديم ألعاب جديدة مصممة بناء على لعبة فيديو سعياً منها لاستغلال شعبية هذه الألعاب لتحقيق مكاسب ومبيعات لألعابها.

شركة Modiphius Entertainment البريطانية واحدة من هذه الشركات، حيث أعلنت اليوم عن نيتها طرح لعبة طاولات جديدة مقتبسة من لعبة الفيديو  Fallout، هذه اللعبة تحمل اسم Fallout: Wasteland Warfare.

الشركة لم تفصح بالكثير من المعلومات عن لعبة Fallout: Wasteland Warfare ولكنها نشرت صورة تظهر مجسمات لشخصيات من عالم Fallout قائلة أن اللاعب عبر تحريك هذه الشخصيات سيخوض المعارك على أرض Wasteland عبر تنفيذ مهام لاعب ضد لاعب أو مهام تعاونية أو بشكل فردي.

هذا ونذكر بأن Fallout: Wasteland Warfare ليست اللعبة الأولى التي تقدمها شركة Modiphius والمقتبسة من عناوين معروفة حيث سبق وقدمت لعبة طاولات أربي جي مستوحاة من عنوان CONAN، لعبة Fallout: Wasteland Warfare لم يتم تحديد موعد طرحها بعد فالشركة اكتفت بالقول أن هذه اللعبة ستطرح في وقت قريب وللمزيد عنها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق